تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

ميدالية تذكارية الجمعية الجغرافية الملكية المصرية

عمر الالفى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعرض على حضراتكم من مجموعتى الخاصة ميدالية تذكارية برونزية لذكرى مرور 75 عاما على تأسيس الجمعية الجغرافية المصرية الملكية

أنشئت 19 مايو 1875 حتى تاريخ اصدار الميدالية عام 1950

وجه الميدالية : الخديوي اسماعيل (مؤسس الجمعية) و الملك فؤاد و الملك فاروق

ظهر الميدالية : يمثل خريطة مصر وعبارة " أسسها اسماعيل وأحياها فؤاد و يرعاها الفاروق " بالعربية و الفرنسية

ارجو ان ينال العرض الاستحسان مع خالص تحياتى ...........

المرفقات

208.9 KB · المشاهدات: 1,219
    238.5 KB · المشاهدات: 773
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الفاضل سعادة الاستاذ / عمر الالفى
عرض رائع وهو جميل جداً ومميز لميدالية تذكارية برونزية خاصة بالجمعية الجغرافية الملكية المصرية
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،
الله يبارك لك في مقتنياتك ويزيدك من فضله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية أخي الفاضل سعادة الاستاذ / عمر الالفى
عرض رائع وهو جميل جداً ومميز لميدالية تذكارية برونزية خاصة بالجمعية الجغرافية الملكية المصرية
فشكراً لكم .. وتقبل تحياتي عزيزي ،،
الله يبارك لك في مقتنياتك ويزيدك من فضله

مشكور جدا أخى الكريم أ/ أبو فيصل على تشريفك الموضوع
تقبل خالص تحياتى وتقديري

معذرة أخي عمر الميدالية المعروضة كوبي (ليست أصلية). أتمنى لك التوفيق في العروض القادمة...

معذرة أخي عمر الميدالية المعروضة كوبي (ليست أصلية). أتمنى لك التوفيق في العروض القادمة...

استاذ احمد حقيقى فؤجئت برد حضرتك ان الميدالية المعروضة كوبى وليست اصلية ...
الميدالية عندى من فترة طويلة وما اعتقدش نزل منها نسخ مقلده عموما احترم وجهة نظر حضرتك
واتمنى الاساتذة يشاركونا وجهات نظرهم بخصوص الميدالية المعروضة ....

أخي الكريم كثرا ما نقتني أشياء وبعد مدة نكتشف أنها مقلدة، أنا قلت وجهة نظري، والله أتمنى أن تكون أصلية خاصة أن أسعار الميداليات الملكية ارتفع بشكل كبير.. كلنا نستفيد من آراء الآخرين....

السلام عليكم
اخي الفاضل عمر الالفي:
قطعة اصلية إن شاء الله، ان ثبت وزنها 79غراما، وقطرها 42 مم، مباركة، شكرا لك اخي الكريم عمر على العرض القيم والمميز.
مع تحياتي
ميمون

السلام عليكم
اخي الفاضل عمر الالفي:
قطعة اصلية إن شاء الله، ان ثبت وزنها 79غراما، وقطرها 42 مم، مباركة، شكرا لك اخي الكريم عمر على العرض القيم والمميز.
مع تحياتي
ميمون

شكرا اخى الكريم على الافادة الطيبة
بالنسبة للميدالية فقطرها تقريبا 60 مم ووزنها 90 جرام ... هل فى حالة الزيادة دى تعتبر الميدالية تقليد غير اصلية ؟؟
عموما شاكر اهتمامك استاذى الكريم والشكر موصول للاستاذ أحمد واستاذ ابو فيصل بارك الله فيكم وجزاكم كل خير ...

السلام عليكم
اخي الفاضل عمر:
ميداليتك اصلية مئة في المئة، بغض النظر عن الوزن أو القطر، لك الأتية وبعلبتها لتلاحظ بنفسك.
www.gulfup.com
[/url][/IMG]

ثم انظر الى الميدالية الثانية، التي اعتمدنا عليها سابقا في المداخلة، لاحظ الفرق بين الأولى والثانية
في الوزن والقطر
www.gulfup.com
[/url][/IMG]

مع تحياتي
ميمون

السلام عليكم
اخي الفاضل عمر:
ميداليتك اصلية مئة في المئة، بغض النظر عن الوزن أو القطر، لك الأتية وبعلبتها لتلاحظ بنفسك.
www.gulfup.com
[/url][/img]

ثم انظر الى الميدالية الثانية، التي اعتمدنا عليها سابقا في المداخلة، لاحظ الفرق بين الأولى والثانية
في الوزن والقطر
www.gulfup.com
[/url][/img]

مع تحياتي
ميمون

وافر شكري وامتناني استاذى الفاضل لاهتمامك بالبحث والافادة الوافية بخصوص الميدالية
جزاك الله كل خير ......

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
183
مجموع الزوار
183
عودة
أعلى