• الاخوه الاعضاء ، يرجي التكرم بطرح المواضيع العامه في المنتدي العام فقط وكل من يضع مواضيع عامه في المنتديات الاخرى ستحجب العضوية

مول ارمونيا وورك العاصمة الادارية الجديدة

مول ارمونيا وورك العاصمة الادارية الجديدة

Armonia Walk Mall New Capital

مول ارمونيا وورك العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة ذا لاند للتطوير العقاري بتنفيذ واحد من أفضل المشروعات الاستثمارية التابعة وأطلق عليه اسم ارمونيا وورك وزودته بكل العوامل والمقومات التي تساعد رجال الأعمال في بدء مشروعاتهم واستثمار أموالهم بطريقة آمنة وتحقيق أعلى عائد من الربح.

يعد الموقع الجغرافي لمشروع ارمونيا وورك في العاصمة الإدارية الجديدة وهي واحدة من أكبر المدن الصناعية والسكنية حيث أنها تضم بداخلها كل الأحياء الحيوية والأسواق ذات القوى الشرائية المرتفعة، والمعالم البارزة، بالإضافة إلى قربها من كل الطرق والمحاور الرئيسية.

يشتمل المول على عدد كبير من الوحدات بمختلف أنشطتها الاستثمارية منها التجارية والإدارية والطبية بمساحات عديدة حتى كل متطلبات العملاء بمختلف إمكانياتهم.

وتعد الأسعار المعلن عنها لكل الوحدات في مشروع Armonia Walk Mall New Capital خيالية وفرصة لا يمكن تعويضها تناسب كل القوى الشرائية، بالإضافة إلى خطط الدفع الممتازة التي لا مثيل والتي توفر على العملاء الكثير من الجهد المبذول لامتلاك وحدة مما يزيد من الإقبال عليها.
 
أعلى