تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

من اجلكم إخوتي...؟

mmmahako

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
السلام عليكم

ياحسرتاه فقدنا اعضاء اعزاء طيبين في هدا المنتدى .. يا حسرتاه كنا كاسرة واحدة متحابين متماسكين .. بالمشاركة والردود على تساؤلات الأعضاء متسابقين متحمسين.. كنا نعتقد اننا بنينا صرحا ثابتا شامخا .. وفي كل صباح يزداد توسعا وعلوا لا يزعزعه احدا..

وكنا نقول:
على كل عاقل أن يكون بصيرا بزمانه معبرا ومعتبرا وإليه اسيرا ومقبلا إما خبيرا أو مختبرا.. .. لكن ويا اسفاه.. تفرقت السبل الأعضاء الأعزاء.. وذلك في غياب حضور الخبراء ولا نعرف السبب...!

وعليه قمنا سابقا بالبحث من طرح بعض تساؤلات في منتدى الاخبار المتعلقه بالاعضاء.. وذلك من اجل البحث عن سبب غياب بعض الأعضاء.. حتى ندرك الخلل ونصلح ما يمكن اصلاحه.. وحتى لا ينهار ما بناه الأولين والتابعين .. ولكن (لا جدوى ولا حياة لمن تنادي)..

باستثناء الأخت المحترمة باريس.. التى كانت تقوم بالبحث عن الأعضاء المتغيبين تنقل وتشر لنا اخبارا عنهم بين الفينة والأخرى.. وكانت جهودها مميزة في جميع الميادين داخل المنتدى.. لكن (اليد الواحدة لا تصفق)..

ولكن يقول الأخر:
(( اليد الواحدة لا تصفق .. لكنها تستطيع العمل.. اذن فهل من عمل...؟ ))

فهل من عمل لجمع الشمل ؟ حتى لا يتهاوى ما تم بناؤه وإنجازه الكبيرين في هذا الصرح الشامخ والبيت الكبير؟؟؟

اذا اجتعت ايادي الأخوة اي الجميع .. وتظافرت الجهود كان العمل انجح وأتم.. وأحسن وأتقن.

مع تحياتي
ميمون

السلام عليكم

ياحسراه على الأرتباط والحماس:

ايها الأخوة والأخوات الأفاضل من الأعضاء القدماء والجدد:
ادعوكم لقراءة بعض الأقتباسات من تفاعلات الأعضاء في احدى المواضيع الماضية.. التي لا تقل الأهمية عن المواضيع الأخرى.. مما تركوه اعضاء المنتدى.. من بصمات على اللوحة.. من الزمن الجميل..

اسعد الله اوقاتكم جميعا
صراحه من زمان و انا اشاهد هذه العباره في المنتدى

:eek:

الان اسمحو لي بأن اطلق مشروعي
الخطه كالاتي :cool:
هذه ببساطه دعوه مني لجميع الاعضاء للتواجد في المنتدى يوم السبت 13/10/2012
ما بين الساعه 9:30 الى 10:30 مساءا لكسر هذا الرقم :rolleyes::rolleyes:
التجديد مطلوب أليس كذلك :)
من سيشاركني :confused::);)
انا ان شاء الله سأكون اول الموجودين و ادعو الجميع للتواجد
تحياتي
باريس

على اي توقيت سنعتمد الفكرة !

انا في الاردن و الساعه الان 7.55 مساءا يعني توقيت غرينتش + 3 ساعات
هذا هو التوقيت

مشروع بفكرة و إبتكار باريسي حصري... و نحن معك يا باريس... نحن معك في الموعد غداً بإذن الله...

بعد أن أوشك المنتدى على أن يحتضر أو كاد, جاءت العودة اليوم, 162 من أعضاء المنتدى زاروا المنتدى و دخلوا اليوم حتى الساعة, رقم لم يتحقق منذ ما يزيد عن السنة, و يوازي 3 أضعاف الداخلين للأسابيع العجاف الماضية... شكراً جزيلاً للأركان المؤثرة العاملة في المنتدى, أخص بالذكر مشرفتنا باريس و الدكتور الفنان أو الفنان الدكتور روبرت سلاح و أقلام أخرى كثيرة التأثير... :)

تحياتي للجميع

أزيد على فكرتك مشرفتنا باريس بإقتراح إرسال رابط الموضوع لكلٍ منا كمساهمة إلى جميع إخوتنا و أحبتنا و أصدقائنا ممن أبعدتهم الأيام و السنين و مصاعبها عن تقليب صفحات و أوراق المنتدى, و برسالة خاصة, سأبدأها أنا لأحبة و أصدقاء إخوة لي أذكر منهم الأخوة حسب معرفاتهم: بحار, شريف2, الكحلي, eh2es و غيرهم ممن لا يتسع المجال و لا الذاكرة الآنية بالأفصاح عنهم...

شكراً جزيلاً

ولو اني اثق بالمقولة ( رب صدفة خير من الف ميعاد ) :)
ولكن هذا لا يمنع لقاء الاحبة
وانا معكم في الموعد

صح أكشن هههههه
لما كلنا نكون اون لاين ان شاء الله
باضغط على المتواجدون الان
علشان أعرف فين الحفلة ;)
خلونا نعمل موضوع ذكرى جميلة لهذا اليوم المميز
الكل اللي حضر يحط بصمته عليه

طبعا ...
ستكون حفله من نوع خاص ..... و ستكون مثيره جدا
سيكون هنالك مسابقه من نوع خاص ....:)
سؤال مفاجىء و الفائز هو الاسرع في الاجابه :d
مده الاجابه عن السؤال 15 دقيقه فقط:eek:
سنستمتع جدا :d:d:)

كم بقي على ساعة الصفر...........................!!!!!!!!!!!! فالمشاعر متفاوتة و مضطربة و مختلفة من كم الوعود المطلقة..... :(:confused::):mad::p;):rolleyes::eek::d:cool::eek:
اخي حسن الان نحن دخلنا في الوقت المحدد
مقعد على الشباك ... طال عمرك باريس
:)
هههههههه
ايش كل هذون السمايل ؟
ياترى يتحسبوا كمان ؟
على فكرة
عدد الضيوف يتحسب كمان ؟ علشان نرحب بالضيوف
هههههه
انا عندي ضيوف في البيت تركتهم وجالسة معاكم
ومرات اخلي ابنتي تتابع معاكم
كم باقي ؟ :(
خلص بدأت السهرة يا ام سليمان
مساء الخير

في غرامات على التأخير؟:(

السلام عليكم للجميع
اسف لتاخرى
سيارتى تعطلت وركبت تكسى طلب عشان الحق الاجتماع الطيب

وفقكم الله

لا غرامات على التاخير و سنمدد الوقت الى وقت بدل ضائع كرمال الحبايب

:) :) :) مبارك للجميع :) :) :)

بالفعل تم كسر الرقم من خلال تواجد الاعضاء بالمنتدى الى الاعلى طبعاً بتاريخ 8/12/12

أكبر تواجد بالمنتدى كان: 229 بتاريخ 08-12-2012 الساعة 07:53 pm

ويا سلام .. لو كان هذا اليوم هو يوم الاربعاء 12/12/12

ولكن يبدو انه من بشائر والمفاجئات السارة :) ليوم 12/12/12

والحمد لله تم تحطيم الرقم وهذا بفضل اولاً ثم بفضل استاذتنا الكريمة باريس

الف شكر وتحية للجميع

مساء الخير للجميع والشكر لجميع أعضاء المنتدى من مشرفين وادارة واعضاء وزوار
بالفعل منتدانا اصبح بحاجة لنا ..أن نعيد له التفاعل بشكل أعلى ..بحاجة لأفكارنا ومشاركاتنا وردودنا وعلى الأقل زياراتنا..الشكر مجددا للجميع ولصاحبة هذه الفكرة الأخت بارس

مع تحياتي
ميمون

اخ ميمون قد يكون تاريخ تسجيلك في المنتدى منذ 2012 وانت تستذكر التفاعل بين الاعضاء تلك الايام وانا اقولك ان التفاعل كان اضعاف اضعاف ما رأيته قبل هذه التاريخ ، السبب ببساطه يعود الى تطور وسائل التواصل الاجتماعي ، الفيسبوك وتوتير اصبح الوسيلة الاسهل للتواصل واغلب من تفتقدهم هم فعالون هناك وبكثافة لا يمكن ان تتصورها ...
لا يوجد اي سبب اخر .. حتى عمليات البيع والعروض اصبحت اسهل في مواقع التواصل الاجتماعي لسهولة التعامل معها ..
الموضوع لم يعد سرا ولا ظاهرة مجهولة ..

على الصعيد الشخصي كتبت الكثير من المواضيع التي قد يستغرق وقت كتابتها وجمع معلوماته ما يزيد عن ست او سبع ساعات عمل متواصل لاعرضها بشكل واضح .. النتيجة لا تفاعل معها ولا احد يناقشني فيها ! في حين ان نفس المواضيع كتبتها في صفحات الفيسبوك ، والفارق لا يمكن وصفه ..

بالمناسبه ظاهرة العزوف عن المواقع التقليدية مثل صفحات هذا المنتدى هي حاله وظاهرة شائعه عربيا وعالميا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهلنا عودة ان شاء الله

حلم لا يمكن تحقيقه في الوطن العربي...الصرح الشامخ والبيت الكبير....

و لكن تحقيقه ممكن في منتدى العملات و الطوابع العربي

مع أن ما ذكره اخي الحمداني صحيح و لكننا في انتظار خطه الأخت العزيزه سمر

و عسى خير ان شاء الله

بالتوفيق للجميع وللمنتدى ونحن جاهزون لرقي وخدمة هذا الصرح باي وقت
والله يوفق الجميع يا رب
وفعلا كما هو ملاحظ قلة المشاركات وقلة المواضيع واختفاء بعض الاخوة سبب ركود بالمنتدى
وبالتوفيق للاخت باريس التى تسعى دائما لنمو وتطور وتنشيط المنتدى بكل الوسائل المتاحة
امضي ونحن معك بأي شي تقومي به وإن شاء الله ستجدينا متساعدين
والله يوفقك يارب

اخي العزيز ...
في الأيام القادمه قد احتاج بعض المساعده

معك إن شاء الله بأي شي ترونه مناسبا لرقي المنتدي

السلام عليكم , انا عضو جديد في المنتدى ولي بعض الملاحظات عن سبب ضعف المنتدى !

١- قلة الردود من الخبراء على المواضيع المطروحه .
٢-قلة المواضيع.
٣-عدم التنسيق الوقتي بين الخبراء , بمعنى ان يتم تقسيم اوقات التواجد للخبراء على مدار اليوم فيما بينهم ليكون المنتدى به خبراء على طول اليوم .
٤-عدم متابعة المواضيع.

انشاء الله سوف اقوم بمشاركات كثيره لعل وعسى ان يعود هذا المنتدى لسابق عهده والله الموفق.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... اخوتي الكرام اعتقد ان غياب اكثر الاعضاء من سوريا هي ظروف الحرب القاسية والنزوح من مكان لمكان والهجرة خارج سوريا والمعاناة في تحصيل الرزق واسباب المعيشة..... اخوكم الصغير محمد الشب

رسالة شكر

اخ ميمون قد يكون تاريخ تسجيلك في المنتدى منذ 2012 وانت تستذكر التفاعل بين الاعضاء تلك الايام وانا اقولك ان التفاعل كان اضعاف اضعاف ما رأيته قبل هذه التاريخ ، السبب ببساطه يعود الى تطور وسائل التواصل الاجتماعي ، الفيسبوك وتوتير اصبح الوسيلة الاسهل للتواصل واغلب من تفتقدهم هم فعالون هناك وبكثافة لا يمكن ان تتصورها ...
لا يوجد اي سبب اخر .. حتى عمليات البيع والعروض اصبحت اسهل في مواقع التواصل الاجتماعي لسهولة التعامل معها ..
الموضوع لم يعد سرا ولا ظاهرة مجهولة ..

على الصعيد الشخصي كتبت الكثير من المواضيع التي قد يستغرق وقت كتابتها وجمع معلوماته ما يزيد عن ست او سبع ساعات عمل متواصل لاعرضها بشكل واضح .. النتيجة لا تفاعل معها ولا احد يناقشني فيها ! في حين ان نفس المواضيع كتبتها في صفحات الفيسبوك ، والفارق لا يمكن وصفه ..

بالمناسبه ظاهرة العزوف عن المواقع التقليدية مثل صفحات هذا المنتدى هي حاله وظاهرة شائعه عربيا وعالميا

السلام عليكم

اخ الحمداني اشكرك جزيل الشكر على الرد والمعلومات .. وهذا رأيك .. اشكرك عليه رغم انني لا اعتقد ان ما ذكرته لوحده هو السبب و الفاعل في غياب الأعضاء.. لابد ان هناك سبب آخر ..

حيث كان قصدي ان نبحث عن السبب الذي جعل اعضائنا الأعزاء يغادرون المنتدى .. حتى نساهم في (جمع الشمل بـيــــــــــــن الأخوة) إن لم اقول بين الأسرة الواحدة في هذا المنتدى الرائع والجميل.. كان مثلا على الأدارة او احد المشرفين على المنتدى ان يراسل على الخاص اعضاء المنتدى خاصة اصحاب الخبرة واصحاب المشركات المكثة عن سبب الغادرة..

اعتقد اننا اذا سألنا او استشرنا الأعضاء عن سبب المغادرة لا محالة اننا سوف نجد الجواب الحقيقي الشافي والكافي .. حينئذ نكون قد وضعنا اصبع على الجرح المؤلم حينئذ تستطيع لملمته وعلاجه.

مع تحياتي
ميمون

اخي ميمون .. كلامي من ارض الواقع وهذه المشكله ليست في هذا المنتدى فقط بل حاله شبه عامه حتى في مجالات اخرى ، ان كان لديك تفسير اخر تفضل به ...
انا شخصيا من خلال الفيسبوك يوميا اشارك واتبادل الاراء والمواضيع مع الهواة وبشكل روتيني من خلال التلفون ! اما صفجة المنتدى فلا افتحها الا من خلال الحاسبه لصعوبة التواصل وكتابة الرد بشكل ملائم ..

نحن نتكلم عن عصر السرعه والتطور !! يا اخي حتى مواقف السيارات اصبحت عن طريق تطبيقات في التلفون ! ان لم تكن لديك استطاعة لن تستطيع ايقاف سيارتك !

خلينا واقعيين اكثر من فضلك

مواقع كثيرة اصبحت خاوية الاماندر فالتطويرمهم على الجميع كل بدلو بدلوه

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
99
مجموع الزوار
99
عودة