تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء ، يرجي التكرم بالعلم بان المنتدي العام مخصص لطرح المواضيع التي تخص محتوي المنتدي وليس الاعلانات ، وعليه سيتم حجب العضوية التي تخالف التعليمات

  • يرجي العلم بانة من لديه مشكله في ادراج / الرد على المواضيع فيرجي مراسلتي عن طريق الرسائل الخاصة بالمنتدي

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

إنضم
1 فبراير 2022
المشاركات
843
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
العمر
32
كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس


كمبوند ميفيدا التجمع الخامس: 5 أسباب لاختيار العيش فيه

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة مكانًا مثاليًا للسكن، حيث توفر العديد من الكمبوندات المتميزة للعيش واستكمال الحياة العصرية. ومن بين هذه الكمبوندات، يبرز كمبوند "ميفيدا" بأنه وجهة فريدة تجمع بين الراحة والتطور والمساحات الخضراء المنعشة. إذا كنت تفكر في الانتقال والعيش في القاهرة الجديدة، فإليك خمسة أسباب تجعل من كمبوند ميفيدا وجهتك المثالية.

موقع مميز:
يتمتع كمبوند ميفيدا بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس، ما يجعله قريبًا من جميع المرافق الضرورية والخدمات. بفضل موقعه المناسب، يمكنك الوصول بسهولة إلى المدارس والمستشفيات والكافيهات والمطاعم والمولات التجارية الراقية.

تصميم فريد:
يتميز كمبوند ميفيدا بتصميمه الفريد الذي يجمع بين أناقة العمارة الحديثة وروعة المساحات الخضراء. بفضل البحيرات الاصطناعية والحدائق الجميلة، يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والتنفس بأجواء منعشة.

مناطق الترفيه والرياضة:
يوفر كمبوند ميفيدا مجموعة متنوعة من مناطق الترفيه والرياضة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك. سواء كنت تحب ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية المجهزة بالكامل أو السباحة في حمام السباحة الكبير، فإن هذا الكمبوند يوفر لك جميع الخيارات.

الأمان والخصوصية:
تعتبر الأمان والخصوصية أمورًا مهمة عندما يتعلق الأمر بمكان الإقامة. وبفضل نظام الحراسة الأمنية على مدار الساعة والأبواب الآلية ونظام المراقبة بالكاميرات، يمكنك العيش في كمبوند ميفيدا براحة البال والثقة.

الخدمات المتكاملة:
يتميز كمبوند ميفيدا بتوفيره لجميع الخدمات المتكاملة التي تحتاج إليها. بداية من المراكز التجارية والمطاعم وصولاً إلى المستشفيات والمدارس العالمية، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه داخل الكمبوند نفسه.

باختصار، كمبوند ميفيدا في التجمع الخامس يحمل في طياته عالمًا من الرفاهية والاسترخاء والتطور. ستجد هنا المساحات الخضراء الجميلة والخدمات المتميزة التي تلبي احتياجاتك اليومية. لذا، إذا كنت تفكر في الانتقال إلى القاهرة الجديدة، فإن كمبوند ميفيدا يجب أن يكون خيارك الأول.


كمبوند ميفيدا التجمع الخامس: ما يجب عليك معرفته

الموقع المميز:
يقع كمبوند ميفيدا في قلب التجمع الخامس، تحديدًا في شارع التسعين الجنوبي. يعتبر الموقع مثاليًا حيث يوفر سهولة الوصول إلى العديد من الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة الجديدة مثل شارع التسعين الشمالي والجنوبي ومحور الأمل ومحور محمد نجيب وطريق السويس وطريق العين السخنة وطريق العاصمة الإدارية الجديدة.

تصميمات عصرية ومزايا متكاملة:
حرصت إعمار على تصميم ميفيدا التجمع الخامس بحيث تقع جميع الشقق والفيلات قريبة من جميع الخدمات والمزايا في جميع أجزاء الكمبوند. بفضل التخطيط المبتكر والتصميمات العصرية ، يوفر كمبوند ميفيدا مجموعة واسعة من المرافق والمرافق الراقية التي تلبي احتياجات سكانه بشكل مثالي.

مجموعة متنوعة من وحدات السكن:
يقدم كمبوند ميفيدا العديد من الخيارات للمشترين حيث يتوفر في المشروع شقق وفيلات من مختلف المساحات لتناسب مختلف الاحتياجات والمتطلبات. سواء كنت تبحث عن شقة صغيرة للعزاب أو فيلا فاخرة للعائلات الكبيرة ، ستجد بالتأكيد وحدة تناسبك في ميفيدا.

شركة المراسم السعودية:
ميفيدا التجمع الخامس هو أحدث مشاريع شركة المراسم السعودية في القاهرة الجديدة. تتمتع الشركة بسمعة قوية وخبرة تزيد عن 60 عامًا في قطاع العقارات وتعد واحدة من أكبر الشركات في العالم في هذا المجال. يمكنك الاعتماد على شركة المراسم السعودية لتقديم منتج عالي الجودة في كمبوند ميفيدا.

الأسعار المناسبة:
تعد أسعار الشقق في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس معقولة وتبدأ من 39 مليون جنيه. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الوحدات بأسعار مناسبة لميزانيتك.

سهولة الاتصال بالمبيعات:
إذا كنت مهتمًا بشراء وحدة في ميفيدا التجمع الخامس ، يمكنك التواصل مع فريق المبيعات عبر الرقم 01119811423.

باختصار، يعتبر كمبوند ميفيدا التجمع الخامس وجهة سكنية مثالية في القاهرة الجديدة. بفضل موقعه المميز وتصميماته العصرية والمزايا المتكاملة ، ستجد فيه منزلًا يلبي جميع احتياجاتك. لا تتردد في الاتصال بفريق المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات وبدء عملية الشراء.


ميفيدا التجمع الخامس هو كمبوند سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يعد هذا المجتمع السكني المتكامل واحدًا من أكثر المناطق الحضرية الحديثة والمطورة في القاهرة.

إليكم قائمة لأبرز الأسباب التي تجعل ميفيدا التجمع الخامس واحدًا من أفضل مستوطنات القاهرة الجديدة:

الموقع الممتاز:
يتمتع ميفيدا التجمع الخامس بموقع استراتيجي متميز، حيث يقع في قلب القاهرة الجديدة الذي يعد وجهة مثالية للعيش الحضري. يبعد المجتمع عن العديد من المعالم السياحية والمتنزهات والمراكز التجارية والمدارس الدولية بمسافة قصيرة فقط.

البنية التحتية المتكاملة:
يتمتع كمبوند ميفيدا ببنية تحتية متكاملة تضم العديد من الخدمات والمرافق التي تعزز جودة الحياة. وتشمل هذه المرافق المجمعات التجارية والمطاعم والمقاهي والحدائق وصالات الألعاب الرياضية والمسابح والمدارس والمستشفيات والمراكز الصحية.

التصميم الراقي والفاخر:
يتميز كمبوند ميفيدا بتصميماته المعمارية الفاخرة والعصرية، مما يضفي على المجتمع جمالًا ورونقًا استثنائيًا. تم تصميم المنازل والوحدات السكنية بعناية فائقة لتوفر أعلى مستويات الراحة والرفاهية للسكان.

الأمان والأمان:
يولي كمبوند ميفيدا أهمية كبيرة للأمان والحماية، حيث يتمتع المجتمع بأنظمة أمنية متقدمة وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا تقنيات الدخول المراقبة والتأمين المتطورة.

الحياة الاجتماعية المزدهرة:
يوفر كمبوند ميفيدا التجمع الخامس فرصًا للتفاعل الاجتماعي والاندماج في مجتمع متنوع وحيوي. يتم تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية للسكان، بما في ذلك المهرجانات والحفلات الموسيقية والورش والندوات.

الخدمات الرئيسية:
يمتلك كمبوند ميفيدا التجمع الخامس مرافق أساسية مجهزة بالكامل، مثل محلات السوبرماركت والصيدليات ومراكز الرعاية الصحية والبنوك والمساجد. بفضل وجود هذه الخدمات في المجتمع، يتم تسهيل حياة السكان وتلبية احتياجاتهم اليومية.

استكشف جمالية ميفيدا وتمتع بأسلوب الحياة العصري والفاخر في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس. تعتبر هذه التجربة الهادئة والفاخرة مكانًا مثاليًا للعيش وتشكيل ذكريات جميلة للعائلة والأصدقاء.
 

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
2
الزوار المتصلون
44
مجموع الزوار
46
عودة
أعلى