تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

شكرا للقائمين على المنتدى

أبن الاحساx

<p align="center"><span lang="ar-ae"><font face="A
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تلقيت اليوم مغلف مرسل من جمهورية مصر العربية الحبيبة من الأستاذ /خليفة عبداللطيف خليفة واحترت من هو هذا الشخص فأنا لاأعرفه وبالتمعن لاحظت ان الأستاذ يملك اسم آخر note4allوتذكرت أنني اطلعت على بعض مشاركاته في منتدانا الرائع ولكن الحيرة لازالت تلازمني لماذا يرسل لي الأستاذ خليفة رسالة وكيف عرف عنواني وأسمي وخشيت أن فتحت المغلف بطريقة سيئة قد أفسد الظرف وأغضب أستاذنا الحمداني فآثرت أن أصل الى البيت لأفتحه بطريقة سليمة وفوجئت بما في داخله والتي هي عبارة عن هدية من القائمين على المنتدى وحينها تذكرت مسابقة أختنا الفاضلة باريس والتي فزت فيها بالمركز الثاني لذا أتوجه بالشكرأولا لأختنا الفاضلة باريس ولأستاذنا خليفة والى إدارة المنتدى وعلى رأسهم أستاذ بيكاسو لما يقدمونه لهذا المنتدى وسأقوم بعرض جزيئات الهدية في أقسام المنتدى حسب الإختصاص وليتقبل الجميع تحياتي وتقديري

أخي الغالي ...
مبارك الف مبارك ... تستحقها و بكل جداره
كل الشكر للاداره الكريمه للمنتدى و للاعضاء الذين شاركو في المسابقه
ارجو ان تكون الهديه قد اعجبتك
تحياتي
باريس

مبروك أخي العزيز تستحق كل خير

الف مبروووووك اخي العزيز وتستاهل الجائزة
وشكرا لإدارة المنتدى على مبادرتها الطيبة والمشجعة

وخشيت أن فتحت المغلف بطريقة سيئة قد أفسد الظرف وأغضب أستاذنا الحمداني فآثرت أن أصل الى البيت لأفتحه بطريقة سليمة
حسنا فعلت انك لم تفسد الظرف :) والا .....:mad:
بانتظار عرض الهدية
تحياتي وتقديري

بادرة طيبة من القائمين على المنتدى تستحق التقدير والثناء
وفوز تستحق ان نقول لك عليه مبروك والفال للجاي (بس لا تنسى حفلة الفوز) وننتظر منك تحديد الزمان والمكان وعلشان بالمره نشوف الهدية على الطبيعة هههههه
مبروك مرة ثانية أخي العزيز الباش مهندس / أبو أحمد فوز بجدارة وهذا ليس بمستغرب على شخصية مؤهلة ومخضرمة
الداعي لكم بالخير

هذا اني عامل افلام رعب في المنتدى وما اعرف !

يا جماعه يا جماعه ! لا لا مش فيصل القاسم

مبروك اخي ابو احمد على الهديه وانت تستاهل كل خير
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>

مع هذا انا غير راضي عن طريقة فتحك للمغلف ! ههههههه امزح

وبهذه المناسبه افكر بعمل موضوع خاص لافضل الطرق لفتح المغلفات دون اصابتها بضرر كبير
ركزوا على كلمة افكر !
يعني ما قررت

التعديل الأخير:
تستاهل كل خير اخي العزيز ابو احمد والف مبروك الجائزة وهي مستحقة لكم على جهودكم المستمرة
تحياتي وتقديري لك

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الف مبروك اخي العزيز ابو احمد فوزك بالجائزة و اتمنى ان تكون الهدية قد نالت اعجابك

و نحن في ادارة المنتدى نعتذر عن اي تأخير حصل في ارسال الجوائز و ان شاء الله في المسابقات القادمة

سيتم اعداد الجوائز وربما عرضها قبل موعد المسابقة لتلافي التأخير و لتشجيع الاعضاء على المشاركة ايضآ

تحياتي و تقديري لك اخي الفاضل

أخي الغالي ...

مبارك الف مبارك ... تستحقها و بكل جداره
كل الشكر للاداره الكريمه للمنتدى و للاعضاء الذين شاركو في المسابقه
ارجو ان تكون الهديه قد اعجبتك
تحياتي

باريس

شكراً لك عزيزتي الفاضلة باريس على التهنئة وبإنتظار المسابقات القادمة تقبلي تحياتي
مبروك أخي العزيز تستحق كل خير
الله يبارك فيك وعقبالك استاذي العزيز أحمد حماد تقبل احترامي

الف مبروووووك اخي العزيز وتستاهل الجائزة

وشكرا لإدارة المنتدى على مبادرتها الطيبة والمشجعة

حسنا فعلت انك لم تفسد الظرف :) والا .....:mad:
بانتظار عرض الهدية
تحياتي وتقديري

الله يبارك فيك عزيزتي الأخت الفاضلة فتاة الأرز فقيمة الجائزة المعنوية فاقت قيمتها المادية تقبلي احترامي وتقديري

بادرة طيبة من القائمين على المنتدى تستحق التقدير والثناء
وفوز تستحق ان نقول لك عليه مبروك والفال للجاي (بس لا تنسى حفلة الفوز) وننتظر منك تحديد الزمان والمكان وعلشان بالمره نشوف الهدية على الطبيعة هههههه

مبروك مرة ثانية أخي العزيز الباش مهندس / أبو أحمد فوز بجدارة وهذا ليس بمستغرب على شخصية مؤهلة ومخضرمة

الداعي لكم بالخير

الفال لك أخي العزيز استاذ مقبول وانشاء الله ابشر بالخير تقبل تحياتي
هذا اني عامل افلام رعب في المنتدى وما اعرف !

مبروك اخي ابو احمد على الهديه وانت تستاهل كل خير
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>

مع هذا انا غير راضي عن طريقة فتحك للمغلف ! ههههههه امزح

وبهذه المناسبه افكر بعمل موضوع خاص لافضل الطرق لفتح المغلفات دون اصابتها بضرر كبير
ركزوا على كلمة افكر !
يعني ما قررت

شكراً أخي العزيز استاذ الحمداني علي التهنئة ولابد نحاسب على أحاسيس أساتذتنا تقبل تحياتي

تستاهل كل خير اخي العزيز ابو احمد والف مبروك الجائزة وهي مستحقة لكم على جهودكم المستمرة

تحياتي وتقديري لك
الله يبارك فيك عزيزي الأستاذ فؤاد ونحن بإنتظار أن نبارك لك جائزتك فإنت من الفائزين تقبل تحياتي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الف مبروك اخي العزيز ابو احمد فوزك بالجائزة و اتمنى ان تكون الهدية قد نالت اعجابك

و نحن في ادارة المنتدى نعتذر عن اي تأخير حصل في ارسال الجوائز و ان شاء الله في المسابقات القادمة

سيتم اعداد الجوائز وربما عرضها قبل موعد المسابقة لتلافي التأخير و لتشجيع الاعضاء على المشاركة ايضآ

تحياتي و تقديري لك اخي الفاضل

الله يبارك فيك أخي العزيز استاذ بيكاسو (أبوأحمد) والجائزة أكثر من رائعة وأفرحتني تقبل تحياتي وتقديري

الف الف مبااااارك اخي أبن الاحساء
ذكرتني لما أول مرة وصلني ظرف من المنتدى
كان في الظرف ملصق مكتوب فيه منتدى العملات والطوابع العربي
لما شفت اسم المنتدى فرحت كثييير حتى قبل ما أفتح الظرف
وكان في الداخل ورقة من المنتدى يشكروني على جهودي وووو
استحيت من نفسي ومن تقصيري لما قرأت هذه الورقة والمدح
الهدية طبعا كانت فخمة لكن الأحلى اني استلمت رسالة من منتداي الحبيب

مرة اخرى الف الف مباااارك
وشكرا انك خليتنا نشاركك الفرحة

مبروك اخي ابن الاحساء على الجائزة انت تستحقها

مبارك عليكم الجائزة اخي المهندس ابو احمد وانتم تستحقون الفوز بجدارة

والشكر موصول لكم ولجهودكم ولبصماتك المميزة في المنتدى والتي لا زالت

دعواتي لكم بالتوفيق والتميز عزيزي

ودمت في حفظ المولى عز وجل

الف الف مبااااارك اخي أبن الاحساء
ذكرتني لما أول مرة وصلني ظرف من المنتدى
كان في الظرف ملصق مكتوب فيه منتدى العملات والطوابع العربي
لما شفت اسم المنتدى فرحت كثييير حتى قبل ما أفتح الظرف
وكان في الداخل ورقة من المنتدى يشكروني على جهودي وووو
استحيت من نفسي ومن تقصيري لما قرأت هذه الورقة والمدح
الهدية طبعا كانت فخمة لكن الأحلى اني استلمت رسالة من منتداي الحبيب

مرة اخرى الف الف مباااارك
وشكرا انك خليتنا نشاركك الفرحة
الله يبارك فيك وشكراً للتهنئه سيدة المنتدى الفاضلة ام سليمان لقد لامستي مشاعري فعلاً هذا ما شعرت به وتقبلي تحياتي واحترامي

مبروك اخي ابن الاحساء على الجائزة انت تستحقها
الله يبارك فيك أخي العزيز استاذ ايلي شكراً على التهنئه وترى انت ما أخبرتنا عن جائزتك فأنت الفائز الأول تقبل تحياتي

مبارك عليكم الجائزة اخي المهندس ابو احمد وانتم تستحقون الفوز بجدارة

والشكر موصول لكم ولجهودكم ولبصماتك المميزة في المنتدى والتي لا زالت

دعواتي لكم بالتوفيق والتميز عزيزي

ودمت في حفظ المولى عز وجل
الله يبارك فيك أخي العزيز استاذ أبوفيصل وشكراً على التهنئة ولولا وجودالتربة الخصبة والرعاية الحميمية ما نمت شجرة ولا ظهر تميز فمتابعتك وتشجعيك خير دليل على ذلك والله يحفظك من كل شر

انا جائزتي لم تصلني بعد ولكن مفترض ان تصل خلال الاسبوع المقبل على ابعد تقدير

تلقيت اليوم مغلف مرسل من جمهورية مصر العربية الحبيبة من الأستاذ /خليفة عبداللطيف خليفة واحترت من هو هذا الشخص فأنا لاأعرفه وبالتمعن لاحظت ان الأستاذ يملك اسم آخر note4allوتذكرت أنني اطلعت على بعض مشاركاته في منتدانا الرائع ولكن الحيرة لازالت تلازمني لماذا يرسل لي الأستاذ خليفة رسالة وكيف عرف عنواني وأسمي وخشيت أن فتحت المغلف بطريقة سيئة قد أفسد الظرف وأغضب أستاذنا الحمداني فآثرت أن أصل الى البيت لأفتحه بطريقة سليمة وفوجئت بما في داخله والتي هي عبارة عن هدية من القائمين على المنتدى وحينها تذكرت مسابقة أختنا الفاضلة باريس والتي فزت فيها بالمركز الثاني لذا أتوجه بالشكرأولا لأختنا الفاضلة باريس ولأستاذنا خليفة والى إدارة المنتدى وعلى رأسهم أستاذ بيكاسو لما يقدمونه لهذا المنتدى وسأقوم بعرض جزيئات الهدية في أقسام المنتدى حسب الإختصاص وليتقبل الجميع تحياتي وتقديري

العفو اخى الكريم بارك الله فيكم و اهلا و سهلا بك دوما الحمد لله ان الجائزه قد اعجبتك
و المقدمه من المدير بيكاسو ابو احمد شخصيا
فقد اوصانى العزيز بيكاسو بشده عليها من حيث التنوع و المحتوى
تحياتى و خالص الامنيات الطيبه

العفو اخى الكريم بارك الله فيكم و اهلا و سهلا بك دوما الحمد لله ان الجائزه قد اعجبتك
و المقدمه من المدير بيكاسو ابو احمد شخصيا
فقد اوصانى العزيز بيكاسو بشده عليها من حيث التنوع و المحتوى
تحياتى و خالص الامنيات الطيبه
شكراً لك عزيزي الأستاذ خليفة والله يبارك فيك فلقد أعجبتني الجائزة والشكر موصول لأخينا العزيز استاذ أبو أحمد للحرص والمتابعة ولك خالص تقديري واحترامي

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
100
مجموع الزوار
100
عودة
أعلى