تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

جنوب السودان 2011\ اصدارات متنوعة

اليكم هذه الاصدارات الجديدة لجمهورية جنوب السودان الجديدة .
اصدار المهامتا غاندي
اصدار الفراشات
اصدار البوم
الاصداران غير ملونة , أنا لا أعرف السبب .
معكم مع كل جديد
عصام السدودي
غزة

المرفقات

74 KB · المشاهدات: 399
  • الجنوب 2.jpg
    الجنوب 2.jpg
    78.7 KB · المشاهدات: 384
  • الجنوب 3.jpg
    الجنوب 3.jpg
    107.1 KB · المشاهدات: 388
أعتقد أن هذه طوابع مزورة أخي عصام وليست أصلية حيث أن اسم البلاد الرسمي South Sudan وليس كما كتب على هذه الطوابع والله أعلم

أعتقد أن هذه طوابع مزورة أخي عصام وليست أصلية حيث أن اسم البلاد الرسمي south sudan وليس كما كتب على هذه الطوابع والله أعلم

اوافق الأخ العزيز احمد الرأي و لكن لوجهة نظر اخرى و هي ان جنوب السودان لا يتحدثون العربية و كتابة اسم الدولة باللغة العربية بهذا الشكل يدل على ان العربية هي اللغة الرسمية للبلد و هذا ما يتناقض مع الواقع
و مسألة اصدارات غير ملونة (بالوان واضحة بانها الوان استنساخ ) تزيد احتمالية التزوير بنسبة كبيرة جداً
و الله تعالى اعلم
شكراً عزيز عصام

هذا الطابع يعتقد أنه من إصدارات السودان الجنوبي الأولى ويتضح غياب الاسم بالعربية وطريقة الكتابة المختلفة للاسم بالإنجليزية.

المرفقات

18.5 KB · المشاهدات: 346
برجاء من المختصين نقل الموضوع إلى باب الطوابع المزورة في حالة التأكد من التزوير

هذا الطابع يعتقد أنه من إصدارات السودان الجنوبي الأولى ويتضح غياب الاسم بالعربية وطريقة الكتابة المختلفة للاسم بالإنجليزية.
شكرا اخي العزيز على الإضافة
و نلاحظ ان رمز العملة في الطابع الذي عرضته حضرتك هو ssp جنيه جنوب سوداني
بينما في الطوابع المعروضة من قبل الأخ عصام sdg فلا اعرف لما ترمز ؟؟ ربما قام المزور بترجمة كلمة جنيه ترجمه مباشرة فأخذ الحرف g !!
ان عرف احد حل لغز الsdg فليخبرني رجاءاً هههههههه (فضول لا اكثر )

شكرا لمداخلات جميع الأعضاء الكرام , أخي الحبيب أحمد وأخي الحبيب حسن .
بالفعل اتضح لي بعد البحث والتنقيب في أكثر من موقع , وبعد الاتصال بصديق لي في السودان ومن الجنوب تحديدا ويدعى ( ماريال أكيج مليك ) ولكنه مقيم في السودان الأم .
أخبرني أنه لم يصدر من الجنوب الا اصدار واحد فقط وهو اصدار الاستقلال والذي عرضه الأخ أحمد .
شكرا لكم جميعا .
أخوكم
عصام

شكرا أخي عصام
بالتأكيد هذه الطوابع سيكون لها قيمه في المستقبل بما أنها من أوائل الإصدارات.
سلمت يداك يأبن بلدي الغاليه فلسطين.
تحياتي.

نسيت اذكر حتي لو كانت مزيفه أو سندريلا بصراحه لو وجدتها سأشتريها لأن جنوب السودان دوله حديثه وهذا مهم للتوثيق في الكتالوجات بأن التزييف والسندريلا بدأ مع اوائل الإصدارات

مزورات جنوب السودان

أعرض عليكم هذه الإصدارات المزورة من جنوب السودان والتي يعرضها بأسعار مرتفعة تاجر في القدس باسم
arabian-stamps
وذلك لاتخاذ الحيطة حيث أنها إصدارات مزورة وغير رسمية. ربنا يبعد عنا المزورين والمروجين لسلعهم.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اخي الغالي احمد ...
كل الشكر لك على الموضوع المهم .... سلمت يداك
تحياتي
باريس

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
14