تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

الموسوعة المعدنية الفلسطينية \بالصور

معلومات جميله وشكر لك

تحياتي
بو خليفه

ما شاء الله يا أبو عارف
عرض لروايه تاريخيه من العملات الرائعه
وأسمها فلسطين
الله يعطيك العافيه على أمتاع أعيننا بجمال العملات الفلسطينيه الحبيبه

اخى الغالى باجنيس
اشكرك كل الشكر على تقديم هذه الموسوعه عن العمله الفلسطينيه وكما تفضلتم عن فلسطين وافضتم فى حديثكم الممتع المشوق عنها
فهى حقا نبض العرب المخلصين وامنيتهم هو تحرير فلسطين وتخليص الاقصى من ايدى هذه الحفنه البغيضه ومن يقف ورائهم وإنى لأدعو الله القادر على كل شيئ ان تحرر فلسطين وتخلص القدس لكل ديانات الارض وبعد

هل ما زلت يا فلسطين معطاءه هل ما زال هناك امل أن يظهر صلاح الدين الايوبى
نعم والله الذى لا اله غيره كل الشواهد وكل البوادر تؤيد ذلك وتؤكده فما نراه من كبت واهانه وتحريض واحتجاز واعتقال وتهويد وحصار لهو نهايه لفصل فى مسرحيه سخيفه اخذت اكثر من وقتها على مسرح العرض الهزيل وآن لها أن تتوقف ويسدل عنه ستار التاريخ
ولكن لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم يجب اولا ان ننظر فى انفسنا قبل ان تعتب او نشجب او ندين وان نتحد اولا على قلب رجل واحد داخليا وخارجيا كى نكون اهلا لنصر الله
لا أن نتصارع على اعراض زائله ومناصب هى إن دامت لغيرنا ما وصلت الينا
شكرا حبيبى على ما امتعتنا به من مشاهده قويه ومعلومات تثرى المشاركه

أخواني الكرام

حياكم الله

يسرني أن اشارككم في هذا الموضوع الهام الجميل بعرض

جدول مبسّط يبين إصدارات عملات فلسطين المعدنية
أيام الحكم الإنجليزي من عام 1927 - 1946 م

راجيا أن نوفق في تقديم ما ينفع الجميع .

و الشكر و التقدير لكل من ساهم في الموضوع و خاصة صاحب الفكرة و العرض الجميل الأخ/ معدن باجنيس

و لمشاهدة الجدول و الصور الرجاء زيارة الرابط التالي :

مجموعة اكثر من رائعة بارك الله لك يااخى معدن باجنيس على العرض المتميز
سامح صالح
القاهرة

اخي العزيز صدر في عام 1941 فئة 2 مل وصدر في عام 1942 فئة 1مل وفئة 2 مل وفئة 10 مل ولا علم لدي اذا كان في هذه السنوات اصدار لفئات اخرى وانما وضعت هذه الملاحظه لان الفئات المذكورة موجودة عندي وشكرا للجميع

الاخ عبد القادر شقرون والاخباهبار30 والاخ سعد كوينزشكرا لمروركم وتقبلوا تحياتي

يوجد عندي قطعة 2ملان 1927 للبيغ

موضوع عظيم اخى العزيز ...اعتذر لردى متأخراً ....ولكن لى استفسار بسيط هل هناك اصدارات لعام 1947 ؟؟؟
لانى وجدت بموقع للعملات يتحدث عن هذا الاصدار من خلال تقسيمة لسنوات الاصدار بالاضافة الى انه مكتوب فى كتالوج العملات( مكتوب انة صدر فى هذة السنة (1مل و2مل و5مل و10 مل)لسنة 1927 ) ..وعلى الرغم من ذلك لا اجد صورة لقطعة واحدة مؤرخة بتاريخ 1947 وموجودة فى اى موقع للعملات .!!! برجاء التوضيح من فضلكم ...وشكرا

اعتذر لخطأ فى الكتابة وتحديداً جملة ""مكتوب انة صدر فى هذة السنة (1مل و2مل و5مل و10 مل)لسنة 1927 )" "والتصحيح"" هو مكتوب انة صدر فى هذة السنة (1مل و2مل و5مل و10 مل)لسنة 1947 )""

اخي العزيز مدحت نعم تم سك هذا الاصدار سنة 1947 ولكنه لم يتداول اطلاقا تم سكها في بريطانيا بكميات معروفة ......... ولكن هذا الاصدار اتلف بالكامل تمهيدا لقرار التقسيم
ولم تتوفر اي صورة لهذا الاصدار ولا ندري لعل احدهم يملكها
تحياتي لك

اخي العزيز مدحت نعم تم سك هذا الاصدار سنة 1947 ولكنه لم يتداول اطلاقا تم سكها في بريطانيا بكميات معروفة ......... ولكن هذا الاصدار اتلف بالكامل تمهيدا لقرار التقسيم
ولم تتوفر اي صورة لهذا الاصدار ولا ندري لعل احدهم يملكها
تحياتي لك
استاذ فؤاد اسعدنى جدا جدا ..مرورك الكريم ...برغم انى لم اتوقع المشاركة ولكنها زادتنى فرحا بتشريف حضرتك ...شكرا جدا ...وبارك الله فيك ....

السلام عليكم
اعتقد هكذا قطع مهمه يزيد سعرها ولو ب المده الوجيزه
ويا ريت من اهل الخبره يفيدونا بالاسعار للفئات والسنوات المختلفه
حتى تعم الفائده لاقتناء عملات فلسطين الحبيبه باسعار معقوله
خاصه مع وجود العديد من الخيارات بمواقع النت وباسعار متفاوته
تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضو جديد ومشكورين على هذا الموقع الرائع
بس عندي سؤال فضولي
كون عملة فلسطين قبل الاحتلال اليهودي ( يارب اعد الينا الاقصى ) لماذا توجد كتابات عبريه

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
2
الزوار المتصلون
222
مجموع الزوار
224
عودة
أعلى