تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء ، يرجي التكرم بالعلم بان المنتدي العام مخصص لطرح المواضيع التي تخص محتوي المنتدي وليس الاعلانات ، وعليه سيتم حجب العضوية التي تخالف التعليمات

  • يرجي العلم بانة من لديه مشكله في ادراج / الرد على المواضيع فيرجي مراسلتي عن طريق الرسائل الخاصة بالمنتدي

القيشاني واستخدامه

إنضم
21 سبتمبر 2022
المشاركات
207
مستوى التفاعل
24
النقاط
18
العمر
25
الإنسانية منذ العصور القديمة المستخدمة في صناعة القيشاني لوحات والكؤوس. وفي العالم الحديث السيراميك يعتبر تقريبا لا غنى عنه. على الرغم من أن أسلوب منتجات تكنولوجيا الإنتاج تتغير باستمرار ، لكن المواد نفسها لم تتغير. ما هو خزف ما يوفر له ذلك – حاول أن تفهم في هذه المادة.

ما هو الفخار
الفخار – المادة التي صنع أطباق, أثاث, العناصر المعمارية ، إلخ. يتميز هشاشة ، كثافة صغيرة المسامية. اسم هذه المواد تأتي من المدينة الإيطالية فاينسا ، التي تشتهر تصنيع منتجات السيراميك.


OIP.6RQ-LAUnEFtRIFZEIdptAQHaFj

الفخار يستخدم أساسا لإنتاج أدوات المائدة المختلفة السيراميك والهدايا. التماثيل من هذا النوع تختلف عن الخزف من السطوع والتشبع من الألوان تبدو رائع. أما بالنسبة أدوات مائدة ومطبخ وأواني من الخزف عادة ما تكون مصنوعة من الأشكال البسيطة وتبدو عادة. فهو مثالي لتناول الوجبات اليومية مع جدول بسيط الإعداد.


أصناف من القيشاني
اعتمادا على تكوين كمية من الشوائب وهناك عدة أنواع من خزف:

الجير القيشاني – بالإضافة إلى الكوارتز والطين الأبيض يتكون من الطباشير و الدولوميت. شكرا على هذه الإضافات العينات هي أسهل بكثير وأسرع.
لينة الفخار-تكوين التقليدية إضافة إلى مختلف الأهوار – المواد التي في المعالجة الحرارية على شكل المخصبة المجمع.
Feldspatic القيشاني – أنه يحتوي على كمية معينة من الفلسبار (الصخور-تشكيل المعادن).
الصلبة خزف – هي المواد الأكثر دواما. هذه المنتجات تتميز خصائص ميكانيكية عالية. المحروقة الصلبة خزف في درجة حرارة عالية جدا.
الفخار
الإنسانية قد عرفت ما هو القيشاني آخر 4 آلاف سنة قبل الميلاد أول السيراميك كانت مختلفة قليلا عن تلك التي تنتج في اليوم. في بلاد ما بين النهرين ومصر ، القيشاني مصنوع من الكوارتز الحصى مع الشوائب من الصودا والحجر الجيري والنحاس وخام الحديد.


التقليدية مفهوم إدارة يشير إلى أنه يمثل عملية التخطيط و اتخاذ مختلف القرارات التنفيذية ورصد تنفيذها. ومع ذلك ، هناك جانب آخر من الإدارة ، فإنه ليس من النادر بمثابة منسق لضمان الموافقة - التنسيق الإداري وظيفة. هذه المهام الشركة إنشاء شعبة منفصلة ، أو ...




مصانع المنتجات المعدنية من روسيا هي الركائز التي ، في الواقع ، هو "يستحق" الازدهار الاقتصادي في معظم المناطق ، و الدولة بأكملها. تنتج صناعة المنتجات النهائية ، تتطلب نوعا ما معقدة وشاقة عملية التصنيع. تقريبا كل الشركات المعدنية من روسيا تميل له الإقل...



الموظفين في الشركة مجموعة من الموظفين الذين الأمثل التدريب والخبرة في حل المشاكل العملية لتحقيق أهداف المنظمة. يجب على الموظفين العمل على أساس دائم. الحفاظ على السجلات وجدولة الموظفين ، قمنا بتطوير العديد من التصنيفات. فهي تقوم على الخصائص الأساسية. ...

بعد ذلك بكثير الفخار ظهرت في العالم القديم. في البداية كان صدر تحت اسم خزف في بعض مدن إيطاليا. ثم منتجات الخزف عالية الجودة المنتجة في فرنسا, Saint-بورش.تركيب مضخات

في روسيا ، الفخار أصبح مشهورا في القرن الثامن عشر. عملت في موسكو ، كل مصنع لإنتاج منتجات السيراميك. الأواني الفخارية فرقت بين السكان بوتيرة أسرع و تتمتع بشعبية هائلة. منتجات من مصانع مختلفة تختلف. لذا سيد مصنع Grebenshchikov الأطباق الملونة على الرطب المينا. القيشاني الشراكة كوزنتسوفا اختلف الملونة الصقيل الطلاء ثلاثي الأبعاد النقوش أو الصور المطبوعة. مصنع Gzhel العناصر المنتجة في الغالب في الزرقاء والذهب المطلي.



التطور الكبير في صناعة خزف منتجات مصنوعة من M. S. كوزنيتسوف الذي اشترى في عام 1870 الخزف المصنع في بلدة Konakovo. أنتج أساسا الخزف أدوات المائدة مع رسمت باليد أو الصور المطبوعة. بعد حوالي 20 عاما من الحدادين بدأت في إنتاج أدوات المطبخ من pollutans والخزف والسيراميك. منذ منتصف 20 المنشأ من القرن العشرين بدأ المصنع لجذب أفضل الفنانين الماجستير الرسم لإنشاء الرسومات الجميلة على الأطباق و إنشاء التماثيل الحيوانية. أعمالهم الطلب وهذا بدوره ساهم في التوسع في الإنتاج.


مع مرور الوقت, الفنانين كانوا قادرين على خلق نمط معين من منتجاتها: العضوية في شكل القيشاني الكائنات لعبت البهجة الملونة اللوحات العائمة الصقيل. Konakovskiy القيشاني تصديرها إلى العديد من البلدان. بعض المنتجات بأمان الحفاظ عليها إلى يومنا هذا.


ما هو القيشاني

سميكاراكورسك القيشاني – مشرق الفنية ظاهرة لا الأرض. روستوف أوبلاست كانت تعمل في إنتاج السيراميك منذ العصور القديمة. العديد من الاكتشافات الأثرية تشهد على وجود الحرفية ورش الفخار في سميكاراكورسك من عصور ما قبل المسيحية.

النمط الفني من سميكاراكورسك القيشاني ميزات اللوحة الأصلية ، باقة الأزهار الحلي, المناظر الطبيعية, لأسباب تاريخية. ماجستير في رسومه تمكنت من نقل جمال وقوة في المنطقة ، لا التقليد ، روح القوزاق.


نظرا لمستوى عال من المهارة الفنية سميكاراكورسك القيشاني في جميع أنحاء العالم في النظر في الأعمال الفنية.

OIP.LjJwrVXrDjo1GPsceX-WOwAAAA

أنواع من خزف منتجات
في الوقت الحاضر ، في كل مكان تقريبا يستخدم القيشاني. هذا ليس فقط بسبب انخفاض التكلفة ، ولكن أيضا سهولة تصنيع هذه المنتجات. معظم إنتاج الفخار والأدوات: أطباق, لوحات تحت المقبلات و الأطباق الرئيسية الأطباق العميقة ، seledochnitsy ، لتقف على الخبز و المعجنات المرق القوارب ، المزهريات حساء tureens, أكواب المشروبات الساخنة ، أباريق الحليب, أكواب, الهزازات الملح و السكر في الأوعية. في كثير من الأحيان في أيامنا في المحلات التجارية يمكنك أن ترى تشكيلة كبيرة من العناصر المعمارية من القيشاني و البلاط, المراحيض. هذه العناصر الزخرفية هي دليل على طعم جيد من المالك ، ولكنو عن الرفاه المالي.


كيفية جعل الخزف أطباق
لخلق خزف يجب استخدام عنصرين: الكوارتز و صهر الطين الأبيض. عملية صنع المنتجات الخزفية يبدأ العلاج من هذا الأخير. لذا قضاء بعض الوقت في حرق كتلة الطين في درجة حرارة 1050 ºC ، في حين أنها يجب أن تغير اللون. ثم في درجة حرارة 950 ºC إلى تطبيق الملونة أو زجاجية شفافة. في المرحلة النهائية هو إعادة اطلاق النار. نتيجة هذا التعرض القيشاني تبقى كتلة مسامية و هي مناسبة لتزيين الصور. إذا القيشاني الصلب في درجات حرارة منخفضة ، وسوف يكون من الأفضل حفظ مكثفة مزججة الألوان.

وهكذا ، فإن المواد يخضع العديد من مراحل المعالجة ، حتى تتحول الانتهاء من خزف. صور من عملية تصنيع لوحات توضح دقة من هذه العملية.

القيشاني

الخزف السباكة
في السنوات الأخيرة أكثر وأكثر شعبية الأدوات الصحية من الخزف. إنتاجها على تقنية مختلفة من صناعة أدوات المائدة أو التماثيل. لخلق عالية القوة المواد المغلفة مع خاص الصقيل. مع سليم و عملية دقيقة من خزف السباكة هي قادرة على أن تستمر لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، فإنه سوف تبدو هي نفسها كما في وقت الشراء.تصليح مضخات



سميكاراكورسك القيشاني

كيفية التمييز بين من الفخار والخزف
كثير من الناس لا يعرفون الفرق بين الخزف من خزف ، و غالبا ما يتم الخلط ، على الرغم من أن بين لهم أن هناك فرقا. الخزف التركيبات تتميز انخفاض درجة البياض زيادة سمك الجدار و أقل قوة. الانتهاء من البنود تتميز أشكال سلسة. الأواني الفخارية ، مقارنة مع الصين غير قادر طويلة على الاحتفاظ بالحرارة. وبالإضافة إلى ذلك فإن هذه المنتجات لا تحمل درجات حرارة عالية. إذا كان يمكن أن يكون غسلها في الماء الساخن ، يمكن أن الكراك. ولذلك في كثير من الحالات أكثر من العملي استخدام أدوات المائدة من الخزف.

من أجل فهم ما يميز الخزف من خزف ، فمن الممكن إجراء مقارنة بين المنتجات من هذه المواد. أول الفرق الرئيسي &ndash ؛ المصوتية من هذا الموضوع. تحتاج إلى بخفة حافة طبق من ذهب. الخزف تنبعث طويلة ومتميزة الدمدمة. في نفس الوقت ، القيشاني الجرس صوت مملة.

المواد من الفخار

لتحديد الفخار ممكن من خلال مظهرهم. فإن وير من هذا الفخار لا نقل الضوء. وذلك لأن المنتج النار على درجة حرارة منخفضة نسبيا. فرق كبير هو على نحو سلس السطح السفلي من الطبق. في بعض الأحيان ترى المنخفضات الصغيرة ، التي تشكلت عند اطلاق النار. وعلى سبيل المقارنة ، الجزء السفلي من الخزف هو دائما الخام.

أصحاب الفخار ينبغي أن تكون أكثر مقتصد لعلاج لها ورصد حالتها. إذا الشقوق إلى استخدام مثل هذه المنتجات غير مرغوب فيه لأن البكتيريا تخترق المسام من خزف و يمكن أن تؤدي إلى تطور الأمراض المختلفة.

كيفية العناية الفخار
كما هو الحال مع أي تجهيزات المطابخ, منتجات الخزف تحتاج إلى بعض الرعاية. النظر في جميع خصائص هذه المواد ، من المهم جدا أن تلتزم قواعد عملية تمديد خدمة الحياة من الخزف.

القاعدة الرئيسية – لغسل المواد من القيشاني فقط في الماء الدافئ وشطف في الماء البارد. في حالة من الماء الساخن على الأطباق الشقوق الصغيرة و كسر بنية المادة.

أواني خزفية

OIP.KfMrsBCl7RFa49bDKuLTuAHaJ4

المنظفات مساحيق خاصة ، فمن الأفضل عدم استخدام. لتفتيح مظلمة الفخار ، يمكنك تطبيق محلول صودا الخبز أو الملح مع الخل في نسبة 1:1. بعناية خاصة يجب أن تأخذ الرعاية من المنتجات مع الذهب. حقيقة أن الرسوم التي زينت مع الخزف المزجج. وذلك بعد عدة تنظيفات لا تزال سليمة. أما بالنسبة الذهب – يتم تطبيقه على الصقيل و سوف يزول من الاستخدام المنتظم. حتى المكان وزينت مع الذهب الطلاء, لا فرك ، استخدم قطعة قماش ناعمة أو اسفنجة. إزالة البقع من خزف منتجات من الممكن بقطعة قماش غارقة في كمية صغيرة من النشادر.

على الرغم من المزايا من الصين, الناس لا تزال تستمر في شراء بعض الفخار. فإنه يحفز السيراميك مصنعين لإنتاج منتجات جديدة لأغراض مختلفة.



ن ابرز العناصر الزخرفية التي استخدمت في الرسم على البلاطات الخزفية
تعتمد العديد من التصميمات الفنية الحديثة للبلاط على تصاميم مجردة وقائمة على أنماط غير تمثيلية، على عكس التنسيقات الفنية القديمة للبلاط، مثل الفسيفساء، والتي كانت غالبًا صورًا أو أشكالًا تمثيلية أخرى للعمل الفني، يمكن استخدام التصميم على قطعة من البلاط كزخرفة، ولكنه قد يمثل أيضًا فكرة أو فلسفة، أو يشكل أهمية تاريخية أو دينية أو اجتماعية، وعناصر الزخارف المستخدمة في الرسم على البلاط


زخارف نباتية.
زخارف حيوانية.
زخارف تصويرية.
زخارف هندسية.
بهذا ينتهي هذا المقال، وقد تمت الإجابة عن السؤال من ابرَز العَناصر الزُّخرفية الّتي استُخدمت في الرّسم على البَلاطات الخزَفية، حيث تم ذكر بعض من العناصر الزخرفية المستخدمة.
 

الأعضاء المتصلون

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
1
الزوار المتصلون
49
مجموع الزوار
50
عودة
أعلى