تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

ألمرآة ألسحريه.. الدليل الشافي لمعرفة هوية الطابع الخافي !!!

ما شاء الله عليك على المعلومات يا ادسن وما قصرت
مشكور اخي الذهبي واهلا وسهلا بك صديقا عزيزا بيننا نحن الهواة مع تحياتي

الاخ ادسن شكرا لهذا الجهد الواضح..
لدي بعظ الطوابع لم اتمكن من معرفة جهة اصدارها ومنها على سبيل المثال
Vrij
Staat
ومكتوب عليه
Oranje Een penny

بعض وليس بعظ (( حدث سهوا))

best buy;102932[B قال:
]الاخ ادسن شكرا لهذا الجهد الواضح..[/B]
لدي بعظ الطوابع لم اتمكن من معرفة جهة اصدارها ومنها على سبيل المثال
Vrij
Staat
ومكتوب عليه
Oranje Een penny[/quote
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اهلا اخيbest buy..شكرا على انطباعك الطيب بالرغم من عدم توفر مصادري تحت يدي بالوقت الحاضر وساساعدك بما استطيع
هذا الطابع تابع لدولة جنوب افريقيا في المستعمرات البريطانيه اذا كان المقصود بالصوره ادناه..
ومع تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

المرفقات

12.4 KB · المشاهدات: 161
يعطيك العافية موضوع شافي ووافي وكفيت ووفيت شكرا على تعبك وشكرا على الموضوع القيم

هو الطابع بعينه..
وهذا يثبت مرة اخرى مقدرتك في البحث والتقصي .. الامر الذي يشجعني على التوجه اليك فيما لو اعترضني امر اجهله في تلك الهواية الوعرة .. وحسبي انك لن تمانع.
واعدك بان ادعم اسألتي القادمة بصور توضيحية.
شكرا جزيلا لك.

والله موضوع اكثر من رائع واستفاديت منه كثيرا ، وبه معلومات كانت خافية عني الصراحة خصوصا وانا ومن الهواة بالطوابع العراقية و العالمية

يعطيك العافية موضوع شافي ووافي وكفيت ووفيت شكرا على تعبك وشكرا على الموضوع القيم
شكرا اخي طه على مرورك وانطباعك الطيب عن الموضوع .. تحياتي

هو الطابع بعينه..
وهذا يثبت مرة اخرى مقدرتك في البحث والتقصي .. الامر الذي يشجعني على التوجه اليك فيما لو اعترضني امر اجهله في تلك الهواية الوعرة .. وحسبي انك لن تمانع.
واعدك بان ادعم اسألتي القادمة بصور توضيحية.
شكرا جزيلا لك.
شكرا اخي الكريم بيست باي على مشاعرك الكريمه .. ونحن سوف لن نبخل ما دام يتوفر لدينا الوقت المتاح والتفرغ من مهمة الدراسه الحاليه التي اخذتنا الهوايه بعيدا عنها وبدانا نقصر على حسلبها احيانا .. تحياتي

والله موضوع اكثر من رائع واستفاديت منه كثيرا ، وبه معلومات كانت خافية عني الصراحة خصوصا وانا ومن الهواة بالطوابع العراقية و العالمية
اهلا بك صديقي العزيز جدا وانشاء الله سنكون دائما شمعه وقاده تحترق لتنير درب الهوايه للاخرين وكما عهدتموني من قبل .. تحياتي واعتزازي الدائم

شكرا جزيلا كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا على الموضوع الرائع وارجو من ادارة المنتدى تثبيت الموضوع
عندي طوابع كثيرة لا اعلم مصدرها اخي ادسن ووفرت علينا مجهود كثير وهل لديك مانع ان تفيدنا في خبرتك وجزاك الله كل خير

شكرا حنان وانشاء الله سنبقى دائما بمستوى الثقه المطلوبه بين كل الهواة الطيبين .. تحياتيييييييييييييييييييي

طيب عندي طابع مكتوب عليه
Ddr

وش معناها يالغالي لا هنت؟

مجهود رائع وقيم اخ adsn

كل التحية والاحترام والتقدير

لك مني كل التحية علي نشر هذه المعلومات القيمة
وجزاك الله خبراً

السلام عليكم

فعلا انه موضوع شافي وكافي

تسلم اخي ادسن عليه

وجزاك الله خيرا

والف شكر لك