تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي
  • الاخوه الاعضاء: ان هدف المنتدي في قسم المواضيع العامه هو طرح المواضيع التي تختص بمحتوى المنتدي لذا يرجي التكرم بطرح المواضيع التي يهدف اليها المنتدي وكل من يضع غير ذالك ستعلق عضويتة

آخر محتوى من قبل kanzman

1. kanzman

10 روبية باكستانية (حج نوت)

السلام عليكم أخواني الكرام ما هي قيمة 10 روبية باكستانية (حج نوت) حالة ممتازة 1970-1976 وهي من مجموعتي ولكم جزيل الشكر والتقدير،،،
  2. kanzman

مزاد المنتدى رقم 23

السلام عليكم أخي أبو يوسف 48=40 49=20 59=30 60=25 121=60 142=30
  3. kanzman

حصريا عملات اليورو 2008

ما شاء الله فعلا عملات أكثر من رائعة
  4. kanzman

مزاد المنتدى 21

6=20 7=30
  5. kanzman

مزاد المنتدى 21

30 عملة ورقية فئة ريال واحد إصدار في عهد الملك سعود بن عبدا لعزيز -20 31 عملة ورقية فئة ريال سند الحج إصدار فى عهد الملك سعود 1375هـ -40 32 10ريال سند الحج الثاني 1373هـ إصدار في عهد الملك عبدا لعزيز ال سعود -40
  6. kanzman

38 دولة عملات ورقية للمبادلة مع صور للعملات

أخي العزيز تامر كم السعر اللي يناسبك أرسل لي السعر على الخاص
  7. kanzman

استفسار عن منتدى الجمعية السعودية

السلام عليكم أخي أبو باسم إرسال الرقم السري تقبل تحياتي
  8. kanzman

الأخ تامر العملات الأنسر هي 1- روسيا البيضاء 2- منغوليا 3- مينيمار 8- أفغانستان 9- قرغيستان 10- كامبوديا عملتان أنسر 11- الصين 12- كرواتيا 13- عملات بإعتقادي دولة مفصولة عن الإتحاد السوفيتي السابق 3 عملة 15- نيكارجوا 17- بريطانيا 19- إندونيسيا 21- كوريا الشمالية 22- مصر 24- البرازيل عملة واحدة...
  9. kanzman

أخي العنيد البند الأول العملات المتوفرة 1 و5 و10 و1000 و5000 و20 عير متوفرة أخر عملة البند الثاني العملات هذه متوفرة الطولية البند الخامس العملة الحمراء 10 تكا بلاستك مع باقي البنود تقبل تحياتي رمضان كريم سيتم الرد عليك قريباً
  10. kanzman

أخي العنيد فعلا يوجد مشكلة بالرسائل تريد أسعار هذه العملات 1- روسيا البيضاء 10 عملة يوجد فقط 9 عملات 2- منغوليا 8 عملة يوجد 6 عملات فقط 3- مينيمار 6 عملة 4- ماليزيا عملة واحدة 5- بنجلادش 2 عملة 7- باكستان 2 عملة 10- كامبوديا 3 عملة 14- يوغسلافيا عملة واحدة 15- نيكارجوا 4 عملة 17- بريطانيا 3 عملة...
  11. kanzman

رمضان كريم:كل عااام وانتم بكل خير

أهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
  12. kanzman

أخي العزيز لقد تم إستلام العملات يوم الثلاثاء سرني التعامل معك أخي الكريم بالنسبة أخي العزيز للعملات ليس لدي رغبة بالعملات المصرية إن كانت لديك عملات آخرى لا يوجد عندي مانع بالمبادلة مع عرض الصور رجاءا تقبل تحياتي رمضان كريم
  13. kanzman

السلام عليكم أخي العزيز محب العملات اثنين دولار أمريكي سنة 1976م والعملات الصينية سنة 1953م الصغيرة هل لديك عملات للمبادلة؟ إن كانت لديك الرغبة في المبادلة أرجو وضع صور للعملات التي ترغب بمبادلتها أم ترغب بشراء العملات؟ إن كنت تريد شراءها أرجو إبلاغي على الخاص تحياتي لك
  14. kanzman

أخي العزيز amnatm لدي الرغبة في المبادلة بالعملات الجزائرية المتداولة حاليا في الجزائر أو حتى القديمة الورقية فقط تقبل تحياتي أخي الكريم
  15. kanzman

مشكور أخي تامر سيتم إرسال العملات غدا بمشيئة الله تحياتي لك

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
10
مجموع الزوار
10