تغيير خلفية الموقع

الوضع اليلي

تفعيل الوضع اليلي
منتدى العملات والطوابع العربي

جنيه مصري من عام 1967

ايزى مانجر

برجاء أفيدوني بسعر جنيه مصري من عام 1967 ﻷن له زبون وعاوز يشتريه وعاوز أعرف السعر الصح وصورة الجنية مرفقة بالموضوع

المرفقات

33.6 KB · المشاهدات: 570
    27.6 KB · المشاهدات: 530
    30.6 KB · المشاهدات: 571
أخي هذه عملة تالفة لا أعتقد أن لها قيمة تذكر، لكنها ليست غالية بالأساس وفي هذه الحالة السيئة كويس أن لها مشترى من الأصل.

أخي هذه عملة تالفة لا أعتقد أن لها قيمة تذكر، لكنها ليست غالية بالأساس وفي هذه الحالة السيئة كويس أن لها مشترى من الأصل.
مش فاهم أخي العزيز تالفة ازاى الجنيه نظيف جدا ومش واقع عليه أي شيء وصورته وش وضهر عند حضرتك وأرقامه واضحة في الصورة وبتاع جدي أصلا أنا واخدة منو ياريت توضح سبب التلف انا بردو مارضاش أغش حد وأعطى له جنيه بايظ

استاذ ايزي مانجر .. المنتدي لهواة العملات ..و الهواية لها اصولها ..و الناس بتتكلم بالاصول.. الجنيه اللي حضرتك عرضته متوافر و موجود و مش نادر ... كمان الحالة يعني الصورة تتكلم عنها ... ممكن يعمل 5 جنيه و تبقي انت الكسبان ..اوعي تزعل .. انا اجيبه لك بحالة ممتاذة جديدة لانج وبحوالي 20 او 25 جنيه بالكتير

اخي ايزي مانجر
اذا امسكت بالورقة أمامك مباشرة
وقربتها الى ناظريك تجد ان الورقة من الطرف الأيمن في الأعلى مهترئة تماما
وهذا ينقص من قيمتها .
إذا ذهبت للمصرف المركزي سيدفعون لك جنيه واحد
واذا أحد رغب بها فسعرها أقل من خمسة جنيه

كلام طيب فعلى الهواة المبتدئين ان يقفوا اولاعلى باب المعرفة لالشىءالا للعلم يابنى لاتتقدم خطوة الا اذاعرفت ماقبلها فعالم الهوايات اتسع وتغيىر فما كنا نفعله فى اول الخمسين سنة الماضية ربما تغيرت
مفاهيمه والان وقد بلغت من الكبر عتيالازلت اسال من يعرفون ولا اعرف ليطمئن قلبى خذ مثلا الكتب
كنا مند50 سنة ونحن لانهتم الا بالمادة العلمية والان تغيرت المفاهيم الى ندرة الكتاب من مخطوطات وتلك تحتاج لشرح واسع لان المهتمين الفوا كتبا فى جزء من هذا الشان بدا من مخطوطا ت قبل التاريخ وبعده
وصولا الى مخطوطات لم تعرف بعد ثم الكتابة على الوسائط كالحجروالقماش والزجاج وغيرها ثم الطباعة
الحجرية وتلك لمعرفتها وذكرها ان اجد من امليه ليكتب لانى لا اقوى ثم لابد من معرفة اولى الدول فى الطباعةوالاطلاع على بعضها الى ان نصل الى الطباعة الحديثة مرورا بالافست والتصوير وتلك لااقرا منها ان معاير كل هواية وشروطها لابد للهاوى ان يلتزم بها حتى يمكنه الغوص والتمكن ولا يعود ادراجه
معذرة يابنى

كلام طيب فعلى الهواة المبتدئين ان يقفوا اولاعلى باب المعرفة لالشىءالا للعلم يابنى لاتتقدم خطوة الا اذاعرفت ماقبلها فعالم الهوايات اتسع وتغيىر فما كنا نفعله فى اول الخمسين سنة الماضية ربما تغيرت
مفاهيمه والان وقد بلغت من الكبر عتيالازلت اسال من يعرفون ولا اعرف ليطمئن قلبى خذ مثلا الكتب
كنا مند50 سنة ونحن لانهتم الا بالمادة العلمية والان تغيرت المفاهيم الى ندرة الكتاب من مخطوطات وتلك تحتاج لشرح واسع لان المهتمين الفوا كتبا فى جزء من هذا الشان بدا من مخطوطا ت قبل التاريخ وبعده
وصولا الى مخطوطات لم تعرف بعد ثم الكتابة على الوسائط كالحجروالقماش والزجاج وغيرها ثم الطباعة
الحجرية وتلك لمعرفتها وذكرها ان اجد من امليه ليكتب لانى لا اقوى ثم لابد من معرفة اولى الدول فى الطباعةوالاطلاع على بعضها الى ان نصل الى الطباعة الحديثة مرورا بالافست والتصوير وتلك لااقرا منها ان معاير كل هواية وشروطها لابد للهاوى ان يلتزم بها حتى يمكنه الغوص والتمكن ولا يعود ادراجه
معذرة يابنى

السلام عليكم

حفظكم الله ورعاكم فضيلة الشيخ الجليل نسألكم الدعاء في هذا الشهر المبارك، دمتم شيخنا الفاضل في خدمة الأمة العربية والأسلامية وعامة الناس ( اللهم اصلح البلاد والعباد ، اللهم اصلح الراعي والراعية، اللهم اصلح الراعي والراعية، اللهم اصلح الراعي والراعية ءامين يارب العلمين )
مع تحياتي
ميمون

الأعضاء المتصلون

لا يوجد أعضاء متصلون الآن.

إحصائيات المتصلون

الأعضاء المتصلون
0
الزوار المتصلون
164
مجموع الزوار
164
عودة